ضمان أفضل الأسعار

Last time you looked at

Quick Book Here

##hotel## on ##checkin## for ##nights## night(s)

تحقق من توفر الحجوزات والأسعار

(0 - 12 سنة)
هل لديك كود؟

ضمان أفضل الأسعار

انعم براحة البال وحافظ على نقودك. احجز معنا مباشرة للحصول على أفضل الأسعار على كل حجز تقوم به.

إذا عثرت على سعر أقل خلال 24 ساعة من الحجز، سيكون من دواعي سرورنا أن نقوم بالتوفيق بين الأسعار ومنحك خصم إضافي 10% على إقامتك.*

*تطبق الشروط والأحكام

Claim now

ترفيه


تذوق طعم الأطباق المنكهة بالكاري وأنواع الشاي الفواحة. انعم بالسعادة في سحر تشاو فرايا والطعم الشهي للأطباق التايلاندية الأصلية، وتذوق أروع النكهات كما يحلو لك. اسمح لطاهيك الخصوصي بإضافة التوابل الحارة والأعشاب اللذيذة لأعداد أطباق رائعة أثناء رحلتك النهرية الترفيهية. زر الأماكن التاريخية القديمة واستمتع بالطعام تحت قبة النجوم بينما تتذوق الحساء التايلاندي المنكه بزيت الترنجان وشرائح السمك المحشوة بالأعشاب الطازجة أو المينج خام والمشهيات اللذيذة المعدة مع الجمبري المجفف والفول السوداني المحمص والكراث المقطع والزنجبيل الخام والليمون الطازج وجوز الهند المحمص. على سطح أنانتارا سونج وأنانتارا دريم، تصبح الوجبات ذكريات لا تُنسى.

معبد "وات أرون" (معبد الفجر)

معبد "وات أرون" (معبد الفجر)

يرجع تاريخ "وات أرون"، الواقع بالضفة الغربية لنهر "تشاو فرايا" في "ثونبوري"، إلى الحقبة التي كانت لا تزال فيها مدينة أيوتايا عاصمة تايلاند. واليوم، يعد المعبد واحدًا من أشهر المعالم في بانكوك، حيث يشتهر بهيكله متعدد الطوابق ذي الزخارف الفريدة المرصعة بآلاف القطع متعددة الألوان من البورسلين الصيني.

قصر "بانج با إن"

قصر "بانج با إن"

اتخذت العائلات الملكية في أيوتايا من قصر "بانج با إن"، الواقع إلى الجنوب بقليل من أيوتايا والذي يرجع تاريخه إلى القرن السابع عشر، منزلاً ريفيًا لها. وعندما انتقلت العاصمة إلى بانكوك، أعاد الملك راما الخامس مجمع القصر إلى هيئته الحالية، التي تضم عدة مبانٍ مميزة مثل الجناح ذي الطراز الصيني والجناح التايلاندي الشهير وسط البحيرة.

معبد "وات نيوت ثامابراوات"

شُيِّد معبد "وات نيوت ثامابراوات" على غرار الكنيسة القوطية الإنجليزية، بناءً على أوامر الملك راما الخامس في عام 1878. وبفضل نوافذه الزجاجية الملونة وعمارته الفريدة، فإن المعبد يعد من أشهر المعابد البوذية وأكثرها تميزًا في تايلاند.

معبد "وات باناشرنج"

معبد "وات باناشرنج"

شُيِّد معبد "وات باناشيرنج"، الذي يعد من أكبر المعابد وأقدمها في أيوتايا، في عام 1324. ويضم المعبد تمثالاً ضخمًا لبوذا وهو جالس، كان قد أهداه إمبراطور الصين إلى تايلاند.

دير "وات فرا سي سانفت"

دير "وات فرا سي سانفت"

يُعد "وات فرا سي سانفت" أحد أهم الأديرة الواقعة في مجمع القصر الكبير (جراند بالاس) في أيوتايا، حيث شُيِّد خلال القرن الخامس عشر. وكان يُستخدَم في السابق كقصر سكني، لكنه اُستخدِم بعد ذلك كمعبد ملكي، ولكن لم يقطنه أي راهب أو مترهبن كما جرى العرف مع المعابد الأخرى. وتعد أطلاله أحد أروع المعالم الموجودة في مدينة أيوتايا.

معبد "وات مونجخون بوفيت"

معبد "وات مونجخون بوفيت"

يقع معبد "ويهارن فرا مونجخون بوفيت" في منطقة مجاورة لمعبد "وات فرا سي سانفت"، ويضم بين جنباته صورة كبيرة لبوذا مطلية بالبرونز كان محتفظًا بها في الأصل خارج القصر الكبير ناحية الشرق. وقد لحقت بالمعبد الأصلي (معبد "ويهارن") وصورة بوذا أضرارًا جسيمة جراء الحريق الذي شبَّ خلال فترة السقوط الثاني لمدينة أيوتايا.

معبد "وات ماهاثات"

معبد "وات ماهاثات"

يحتضن معبد "وات ماهاثات"، ذلك المبنى الطويل متعدد الطوابق الذي شيَّده الملك راميسوان في عام 1384، رُفات اللورد بوذا والعديد من صور بوذا الذهبية وكثيرًا من المقتنيات المصنوعة من الذهب والياقوت والكريستال. وكواحد من أقدم معابد أيوتايا، يتصدر معبد "وات ماهاثات" مقدمة القصر الكبير بجوار جسر "با ثان". وقد كان برجه الأوسط، الذي لم يتبقَ منه الآن سوى القاعدة، يرتفع لمسافة 50 مترًا. ومازالت آثار من الزخارف والديكورات الأصلية المصنوعة من الجص موجودة ويمكن رؤيتها في بناياته المحيطة.

متحف "تشاو سام فرايا" الوطني

يضم هذا المتحف عدة صور برونزية لبوذا وتحفًا مصنوعة من الذهب ومرصعة بالحُليّ النفيسة، بالإضافة إلى الألواح الشهيرة المنحوتة ببراعة والقطع الفنية محلية الصنع التي تعود إلى حقبة أيوتايا. ومن الآثار المدهشة ذلك الوعاء الموجود في الجناح التايلاندي الذي يضم رُفات اللورد بوذا وقطع فنية أخرى يرجع تاريخها إلى أكثر من 500 عام.

مركز أيوتايا للدراسات التاريخية

منذ عام 1990، اكتسب هذا المعهد الوطني للأبحاث مكانة متفردة عن بقية المتاحف الأخرى بفضل ميزة اختص بها، وهي: أنه لا يركز على تجميع التحف الثمينة، مثل صور بوذا والآنية الفخارية والحُليّ، وترتيبها فحسب تاركًا الزوار يتخيلون بأنفسهم ما كانت عليه مملكة أيوتايا. فقد كان الهدف في هذا المتحف – بدلاً من ذلك - توظيف الشواهد التاريخية لإعادة عرض الحياة الاجتماعية والثقافية لأيوتايا من خلال نماذج مصغرة بقياسات دقيقة للعديد من الهياكل والأماكن والأنشطة. فالمتحف يعرض خرائط مرسومة على أيدي أجانب لأيوتايا وعقودًا خارجية ونسخًا طبق الأصل من المنازل التايلاندية التقليدية وحظيرة فيلة، مما يجعل من زيارته فرصة لا يمكن تفويتها.

قرية "إيكارج"، قرية صناعة الطبول

بدأ سكان هذه القرية في صناعة الطبول عام 1927. فكان القرويون، بعد موسم الحصاد، ينحتون لحاء الخشب اللين من شجرة الحرير أو شجرة المطر، ثم يستخدمون جلد الأبقار أو الجاموس لصناعة رءوس الطبول. استمتع بمشاهدة العملية بأسرها، بدايةً من خراطة الخشب إلى عملية التهيئة النهائية للجلد. لا تزال عملية إنتاج الطبول من جميع الأحجام مستمرة بحرفية فائقة.

معبد "وات فرا بوثا سيات با موك" (وات با موك)

معبد "وات فرا بوثا سيات با موك" (وات با موك)

وفقًا لأحداث التاريخ، فقد استقر الملك ناريسوان بجيشه هنا للإعراب عن كامل تقديره واحترامه لتمثال بوذا المتكئ قبل أن يخوض معركته الكبرى التي عرفت باسم معركة الفيل الأبيض مع ولي العهد البورمي الملك ماها أوباراشا. والآن بصفته أحد المعابد الملكية (وورا ويهان)، يضم المعبد المبنيين السابقين "وات شا باكهاو" و"وات تالات". وفي عهد الملك ثيسا ملك أيوتايا، عُرف المعبد باسم "وات باموك" لوجود الكثير من أشجار موك أو أشجار أبوسيناريا في المنطقة. ويعد تمثال بوذا المتكئ، الذي يبلغ طوله 22.58 مترًا، أحد أقدم التماثيل وأجملها في تايلاند.

الخزّافون في جزيرة كوه كريت

الخزّافون في جزيرة كوه كريت

كانت صناعة الخزف إحدى المهارات التقليدية التي جلبها لاجئو بورما إلى جزيرة النهر "كوه كريت" في القرن الثامن عشر. واليوم، يواصل الشعب البورمي كسب عيشه على نهج أجداده من خلال إنتاج الأصص البسيطة المفيدة. ومع ذلك، فقد ابتكروا تصميمات أكثر إتقانًا على الطراز البورمي، مثل أواني المياه المزخرفة وآنية الطهي المطلية بطبقة رقيقة لامعة والشبيهة بتلك الموجودة في مدينة أيوتايا القديمة. ينتج كل عامل ما يقرب من 300 وعاء يوميًا.

عش التجربة مع أنانتارا

التقاليد الشعبية المميزة

التقاليد الشعبية المميزة

زيارة إلى قرية إيكارج، وهي قرية معروفة بصناعة الطبول. يقوم الحرفيين بتصميم الطبول الرائعة وصناعتها من جلد البقر المدبوغ وخشب أشجار الحرير.

تسجيل للحصول على

أنانتارا كروزيس
في نهر تشاو فرايا

Charoennakorn Road 257/1-3
Bangkok 10600, Thonburi,
تايلاند
هاتف:    +66 2 476 0022
فاكس:   +66 2 477 0811
بريد إلكتروني:   bangkokcruises@anantara.com

أنانتارا كروزيس، تايلاند خريطة الموقع
For Travel Agents

please call Toll Free: 1 844 MINOR24 (1 844 646 6724)
24 hours, Monday to Friday